Search
Close this search box.

شروط الاستخدام

شكراً لزيارتكم لموقعنا، يرجى قراءة هذه البنود والشروط بعناية حيث أنها تحدد شروط الاستخدام التي تخضع لها عند استخدامك لموقعنا على الإنترنت سواء كزائر أو كمستخدم مسجل، تطبق شروط الاستخدام هذه على أي استخدام للموقع، فاستخدامك لهذا الموقع، يشير إلى موافقتك على هذه الشروط والأحكام، فإذا كنت لا توافق على جميع هذه الشروط والأحكام، لا تستخدم هذا الموقع! يجوز لـ  حامل. نت مراجعة وتحديث هذه الشروط والأحكام في أي وقت، استخدامك المستمر لموقع الويب الخاص بـ بالموقع يعني أنك تقبل هذه التغييرات.

الموقع لا يقدم المشورة الطبية:

إن محتويات موقع حامل. نت مثل النص والرسومات والصور والمواد الأخرى التي تم إنشاؤها أو التي تم الحصول عليها هي لأغراض إعلامية فقط، لا يُقصد بالمحتوى أن يكون بديلاً عن المشورة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج. اطلب دائمًا استشارة طبيبك أو أي استشاري صحي مؤهل آخر فيما يتعلق بأي أسئلة قد تكون لديك بخصوص حالتكِ الطبية، لا تتجاهل أبدًا النصيحة الطبية المهنية أو تتأخر في طلبها بسبب شيء قرأته على موقع حامل.نت.

خصوصية الأطفال:

نحن ملتزمون بحماية خصوصية الأطفال، يجب أن تدرك أن هذا الموقع ليس مقصودًا أو مصممًا لجذب أطفال تقل أعمارهم عن 13 عامًا، نحن لا نجمع معلومات تعريف شخصية من أي شخص نعرفه حقًا أنه طفل دون سن 13 عامًا.

استخدام المحتوى:

إن المحتوى المنشور على هذا الموقع محمي بموجب قوانين حقوق النشر يسمح لك حامل.نت بعرض أو تنزيل نسخة واحدة من المحتوى فقط لاستخدامك الشخصي غير التجاري إذا قمت بتضمين إشعار حقوق النشر الموجود في نهاية المادة، استخدام للمحتوى غير مسموح به صراحةً بموجب هذه الشروط والأحكام يعد خرقًا لهذه الشروط والأحكام وقد ينتهك حقوق الطبع والنشر والعلامة التجارية والقوانين الأخرى، إذا انتهكت أيًا من هذه الشروط والأحكام، فإن إذنك باستخدام المحتوى ينتهي تلقائيًا ويجب عليك إتلاف أي نسخ قمت بنسخها على الفور من أي جزء من المحتوى.

حقوق الملكية الفكرية:

  • يُسمح بالدخول إلى الموقع على أساس مؤقت، ونحن نحتفظ بالحق في سحب أو تعديل الخدمة التي نقدمها على الموقع أو جزء منه دون سابق إنذار، لن نكون مسؤولين إذا كان الموقع غير متاح في أي وقت أو لأي فترة لأي سبب من الأسباب.
  • لا يُقصد بالمعلومات والمواد الموجودة على الموقع أن تصل إلى حد المشورة التي يجب عليك الاعتماد عليها، على هذا النحو، فإننا نتنازل عن كل المسؤولية الناشئة عن أي اعتماد يوضع على مثل هذه المعلومات والمواد من قبل أي زائر للموقع، أو من قبل أي شخص قد يكون على علم بأي من محتوياته.
  • يمكنك الاطلاع على المحتوى والتطبيقات المتاحة على الموقع للاستخدام الخاص غير التجاري والاستماع إليها، عند الاقتضاء،  يجب ألا تستخدم أو تسمح للآخرين بالوصول أو الاستخدام، كل أو أي جزء من موقعنا أو محتويات أو التطبيقات الموجودة عليه لأغراض تجارية دون إذن منا، يخضع استخدام كل أو أي جزء من موقعنا أو المحتويات أو التطبيقات الموجودة عليه لأغراض تجارية لشروط وأحكام منفصلة وقد يخضع لرسوم.
  • يمكنك أحيانًا طباعة صفحات ويب فردية على الموقع لاستخدامك الخاص غير التجاري ، شريطة ألا تكون هذه الطباعة كبيرة أو منهجية ولا تتم إزالة علاماتنا التجارية وإشعارات حقوق الطبع والنشر وإشعارات العلامات التجارية.
  • من وقت لآخر يجوز لنا تقييد الوصول إلى بعض أجزاء الموقع أو الموقع بأكمله، للمستخدمين الذين سجلوا معنا، يمكن للمستخدمين المسجلين تخصيص بعض ميزات الموقع لإنشاء مناطق مخصصة من الموقع لاستخدامهم الخاص غير التجاري، يجب على المستخدمين عدم تغيير أي جزء من الموقع أو تكييفه أو هندسة عكسية له.

روابط المواقع الأخرى:

قد يحتوي الموقع على روابط إلى مواقع أو خدمات أخرى وفرها الموقع  لمساعدتك وتيسير وصولك، ولذلك وجب التنويه أن حامل.نت  ليست مسئولة عن محتويات تلك المواقع وخدماتها، من إعلانات أو منتجات أو مواد أخرى موجودة أو متاحة على تلك المواقع، وإن استخدامك لجميع البحوث والدراسات وجميع محتويات التي قمت بتنزيلها أو طباعتها من القواعد أو الموقع بشكل عام يخضع للقوانين والأنظمة المحلية والدولية، وأي تعدي على حقوق الآخرين سواء الخاصة بالملكية الفكرية أو غيرها يقع تحت مسؤوليتك الشخصية بشكل كامل.