Search
Close this search box.

اكتشفي ألعاب زوجية لمزيد من الإثارة

اكتشفي ألعاب زوجية لمزيد من الإثارة

العلاقة الزوجية تعد الركن الأساسي بين شريك الحياة ولكن قد يحدث فيها بعض الملل من الطرق التقليدية وتصبح علاقة خالية من العواطف والحميمة والحب لذلك التجديد فيها يجعل العلاقة بين الزوجين أفضل للتخلص من الركود والملل حيث يمكن لروتين الملل أن يقتل أي شيء وخاصة مشاعر بينكم ولكن يمكن التخلص من هذا الروتين  فإنها ليست معقدة للغاية ولتخلص من الطرق التقليدية في العلاقة الزوجية ومعرفة طرق لزيادة المتعة والإثارة لكي هذا المقال لتعرفي فيه ألعاب زوجية تتضمن حياة زوجية سعيدة سحبها زوجك وسيطلبها كثيرا حيث أن الرجال ينظرون إلى الرومانسية من خلال عدسة مختلفة مقارنة بالنساء ففكرة المرأة عن الرومانسية هي استثمار وتطوير علاقة عن طريق إجراء محادثة طويلة وقضاء بعض الوقت مع زوجها ، لكن فكرة الرجال مختلفة تمامًا ولتعليم أشياء جديدة تقضي على الملل بين الزوجين اليكي هذه المقالة التي تتحدث عن ألعاب زوجية لزيادة السعادة وهذا الألعاب هي:

  •       لعبة الكوتشينة
  •        لعبة تكبيل الأيدي في السرير
  •       لعبة تعصيب العين واليد
  •       لعبة تذوق
  •       لعبة الفتاة المشاغبة
  •       لعبة غمض العين وفتح الفم
  •       لعبة الاختيارات

فوائد العلاقة الحميمة

العلاقة الحميمة الجسدية تقوي الرابطة بين شخصين وتعزز التقارب والحب والمودة بين الأزواج حيث يعتبر رابط أساسي يساعد الأزواج على تسوية الاختلافات بينهم ويبني علاقة أقوى بين شخصين من خلال تخفيف أي سلبية موجودة بينهم وتعزز الثقة وإحساس أقوى بالرفقة بين الأزواج.

  •       تعبير عن الحب

أحد أهم أسباب أهمية العلاقة الحميمة الجسدية في العلاقة هو أن هذا أحد أهم الطرق التي يعبر بها الشركاء عن حبهم لبعضهم البعض فحين تفتقر العلاقة إلى الكيمياء الجنسية والمودة الجسدية فمن المحتمل أن تفشل.

  •       تقلل من التوتر

تساعد العلاقة الحميمة الجسدية في العلاقة على خفض ضغط الدم وتقليل استجابات الإجهاد في الدماغ.

  •       تبني الثقة

يتم بناء الثقة بمرور الوقت عندما يتعرف الزوجان على ولاء بعضهما البعض وأنماطهم وسلوكهم الحقيقي وحينما يمارس الزوجين الجنس يتدفق هرمون يسمى الأوكسيتوسين في الدماغ وهو هرمون يجعل الناس أكثر ثقة وانفتاحًا على التفاعلات الاجتماعية.

  •       تحسين العلاقة الحميمة خارج غرفة النوم

نظرًا لأن العلاقة الحميمة ترفع مستويات الأوكسيتوسين المعززة للحب ، فليس من الغريب أن يصبح الأزواج الذين يمارسون الجنس أكثر عاطفية مع بعضهم البعض في جوانب أخرى من الحياة.

  •       ترفع الروح المعنوية

البحوث العلمية كشفت أهمية العلاقة الحميمة بين الأزواج وكيف تعمل على تعزز الروح المعنوية والشعور بالسعادة .

  •       العلاقة الحميمة فوائد صحية

هناك العديد من الفوائد الصحية التي تأتي من كونك حميميًا جسديًا مع شريك حياتك و على سبيل المثال، ممارسة الجنس بانتظام بالنسبة للرجل يقلل خطر إصابته من بسرطان البروستاتا وبالنسبة للسيدة تجعلها تشعر بأنها أصغر سنا وأكثر شبابا.

  •       العلاقة الحميمة تحد من خطر الوفيات.

وقد ربطت الدراسات الصحية الحديثة أن عدم وجود العلاقة الحميمة بين الأزواج تزيد من معدلات المراضة والوفيات وبالإضافة إلى ارتفاع معدل الوفيات يزيد من الشعور بالوحدة التي تؤثر على تفكيرنا ونومنا ورفاهتنا وراحتنا العقلية والجسدية فبقاء الأزواج بجانب بعضهم يساعد على تقليل الشعور بالوحدة .

  •       تقليل مشاعر القلق والاكتئاب.

وجود الحميمة بين الأزواج يساعد على تكوين هرمونات من شأنها تحسين الصحة العقلية ولا يتكون هذا الهرمون من الجنس فقط لأن الدراسات أثبتت أن أي فعل جيد وحميم بين الأزواج حتى لو كانت لمسة بسيطة تعمل على تغيير كيمياء الدماغ مستويات الأوكسيتوسين في الجسم والتي تساعد  في الدفاع عن الآثار السلبية للتوتر.

  •       تحسين العلاقة الحميمة اللياقة البدنية

فتعد العلاقة الحميمة شكل من أشكال النشاط البدني وفقا لبعض الدراسات التي أثبتت أن  النشاط الجنسي يعادل الأنشطة البدنية المعتدلة مثل المشي السريع أو تسلق السلالم فيمكن لحركات مرتبطة بالجنس أن تشد عضلات البطن والحوض .

هل هناك فرق بين الجنس العرضي والحميمية؟

إن فهم الفرق بين الجنس العرضي والحميمية هو حقيقة مهمة يحتاج كل الأزواج إلى معرفتها لأن العيد منهم لا يفهم الفرق بينهم فممارسة الجنس المقصود بها مجرد  علاقة جسدية إنها مجرد تتم من أجل متعة الطرفين، أما العلاقة الحميمة هي المشاعر والعواطف التي تربط كلا من الزوجين وتعد العلاقة الجنسية جزء من العلاقة الحميمة.

كيف تتمكنين من الحصول على علاقة زوجية ممتعة؟

الألعاب الزوجية كما ذكرنا في أول المقال تساعد بشكل كبير على التخلص من النمط التقليدي والمتكرر بين الأزواج والفتور بينهم وتخلق حالة من المتعة للاستمتاع الطرفين .

هل تؤثر الألعاب الزوجية على العلاقة الحميمة بين الأزواج ؟

تجدد الألعاب الزوجية العلاقة بين الأزواج فتخرجهم من دائرة الملل والروتين إلى تجربة أشياء جديدة تضيف لهم المتعة والإثارة وتجعلهم يشعرون بمزيد من السعادة وأيضا التعبير عن مشاعر الحب تجاه بعضهم .

 

 

 

 

شارك

الكلمات المفتاحية

قد يعجبك أيضاً...

اليانسون والأطفال الرضع: الجرعة المناسبة والمحاذير
اليانسون والأطفال الرضع: الجرعة المناسبة والمحاذير
اليانسون هو نوع من الأعشاب المفيدة والتي تحتوي على فوائد عديدة للجسم. بما في ذلك القضاء على الانتفاخ والمغص والغازات التي يعاني منها الأطفال الرضع. ومن المعروف أن اليانسون يستخدم...
تجنبي الغثيان الصباحي أثناء الحمل مع هذه الأكلات الخمسة
تجنبي الغثيان الصباحي أثناء الحمل مع هذه الأكلات الخمسة
يعتبر الغثيان الصباحي من الأعراض الشائعة التي تواجهها النساء خلال فترة الحمل، ويمكن أن يكون مزعجًا جدًا لبعض الحوامل. خاصة في الأشهر الأولى من الحمل. ولتجنب هذا المشكلة، يمكن للحوامل...
تطعيم الشهرين: كيفية تخفيف الأعراض والتعامل معها بطريقة صحيحة.
تطعيم الشهرين: كيفية تخفيف الأعراض والتعامل معها بطريقة صحيحة
تطعيم الشهرين هو أحد التطعيمات الأساسية التي يتم إعطاؤها للأطفال في مرحلة الرضاعة الطبيعية. يتم إعطاء هذا التطعيم للأطفال في سن شهرين للوقاية من الأمراض المعدية، مثل الكزاز والتهاب الكبد...